تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

شبكة معلومات جامعة أسيوط - امتحانات شهادة التحول الرقمى المعتمدة من المجلس الاعلى للجامعات

✋يعلن مركز الخدمة العامة لشبكة معلومات جامعة أسيوط
◀️عن دورات التحول الرقمى المعتمدة من المجلس الاعلى للجامعات
👈لطلاب الدراسات العليا والعاملين وباقى فئات المجتمع المدنى
👈المركز المعتمد من المجلس الأعلى للجامعات لتدريب وامتحانات دورات التحول الرقمى
👌يوجد اماكن متاحة سارع بالتسجيل
🔰المواد التدريبة هى :
🔴خمس مواد اجبارية
✅أساسيات تكنولوجيا المعلومات ونظم التشغيل
✅معالجة النصوص
✅الجداول الالكترونية
✅ الامن السيبرانى
✅العروض التقديمية
🔴مواد اختيارية يتم اختيار مادتين على الأقل
✅البحث على الانترنت
✅تطبيقات الموبيل
✅اساسيات قواعد البيانات
✅الشبكات
✅التعليم عن بعد والفصول الافتراضية
✅الحوسبة السحابية
علما بأن التدريب متاح Online بجانب التدريب offline بالمعمل
🔴رسوم التدريب والامتحانات والمادة العلمية 1050 جنيها
🔴رسم المادة العلمية والامتحانات فقط 910 جنيها
🔴 لا يوجد لدينا قائمة انتظار امتحانك خلال 15 يوما او فور الانتهاء من التدريب

الكلية تستقبل زيارة من طلاب قسم الهندسة الكهربية بكلية الهندسة جامعه سوهاج لزيارة معامل الجهد العالي بكلية الهندسة –جامعة أسيوط

 
برعاية كريمة من الاستاذ الدكتور احمد المنشاوي رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وفي اطار التعاون بين مؤسسات التعليم العالي في صعيد مصر، استقبل معمل الجهد العالي بقسم الهندسة الكهربائية بالكلية الثلاثاء ٢١-٤-٢٠٢٦ زيارة علمية من كلية الهندسة – جامعة سوهاج، حيث تلقي الطلاب تدريب ومحاضرة من أعضاء هيئة التدريس بقسم الهندسة الكهربية – جامعة أسيوط قدمها الاستاذ الدكتور مازن عبد السلام الاستاذ بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة – جامعة أسيوط.
وقد استقبل الزيارة الاستاذ الدكتور محمد عباس عبدالراضى رئيس قسم الهندسة الكهربائية، والأستاذ الدكتور مازن محمد عبد السلام استاذ هندسة القوي الكهربائية بكلية.
وقد أوضح الأستاذ الدكتور خالد صلاح عميد الكلية ان هذه الزيارة تعكس المكانة العلمية لقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة جامعة اسيوط ومنتسبيه، كما أكد عميد الكلية ان الكلية - بدعم من ادارة الجامعة - ترحب بكافة أشكال التعاون العلمي مع مؤسسات التعليم العالي في مصر وفي الصعيد علي وجه الخصوص، بما يسهم في تنمية قدرات أبناء وطننا الحبيب.

الكلية تستقبل زيارة من طلاب قسم الهندسة الكهربية بكلية الهندسة جامعه سوهاج لزيارة معامل الجهد العالي بكلية الهندسة –جامعة أسيوط

 
برعاية كريمة من الاستاذ الدكتور احمد المنشاوي رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وفي اطار التعاون بين مؤسسات التعليم العالي في صعيد مصر، استقبل معمل الجهد العالي بقسم الهندسة الكهربائية بالكلية الثلاثاء ٢١-٤-٢٠٢٦ زيارة علمية من كلية الهندسة – جامعة سوهاج، حيث تلقي الطلاب تدريب ومحاضرة من أعضاء هيئة التدريس بقسم الهندسة الكهربية – جامعة أسيوط قدمها الاستاذ الدكتور مازن عبد السلام الاستاذ بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة – جامعة أسيوط.
وقد استقبل الزيارة الاستاذ الدكتور محمد عباس عبدالراضى رئيس قسم الهندسة الكهربائية، والأستاذ الدكتور مازن محمد عبد السلام استاذ هندسة القوي الكهربائية بكلية.
وقد أوضح الأستاذ الدكتور خالد صلاح عميد الكلية ان هذه الزيارة تعكس المكانة العلمية لقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة جامعة اسيوط ومنتسبيه، كما أكد عميد الكلية ان الكلية - بدعم من ادارة الجامعة - ترحب بكافة أشكال التعاون العلمي مع مؤسسات التعليم العالي في مصر وفي الصعيد علي وجه الخصوص، بما يسهم في تنمية قدرات أبناء وطننا الحبيب.

عميد الكلية يستقبل وزير الموارد المائية والري الأسبق ورئيس قسم الري بهندسة الإسكندرية للمشاركة في مناقشة رسالة دكتوراه بقسم الهندسة المدنية بالكلية

 
استقبل الاستاذ الدكتور خالد صلاح عميد الكلية، اليوم الإثنين الموافق 20 أبريل، الاستاذ الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري الأسبق ورئيس قسم الري والهيدروليكا بكلية الهندسة – جامعة الإسكندرية، وذلك علي هامش مشاركة سيادته في تحكيم رسالة الدكتوراه المقدمة من المهندس أحمد السيد علي حسن، الباحث مساعد بالمركز القومي لبحوث المياه بوزارة الموارد المائية والري، والتي تحت عنوان "دراسة حقلية حول استبدال الري بالغمر التقليدي لمحصول قصب السكر في صعيد مصر بتقنية الري بالتنقيط"
كما استقبل سيادته أيضا الاستاذ الدكتورة إيمان العزيزي، نائب رئيس جامعة 6 أكتوبر وأستاذ هندسة الري والهيدروليكا بكلية الهندسة – جامعة عين شمس، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور محمد عبد السلام عاشور، نائب رئيس جامعة أسيوط الأسبق وأستاذ هندسة الري والمنشآت المائية بكلية الهندسة – جامعة أسيوط، وبحضور الاستاذ الدكتور شحاته الضبع عبدالرحيم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث. والمستشار الهندسي للجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بقسم الهندسة المدنية.
وقد تقدم الأستاذ الدكتور خالد صلاح عميد الكلية بخالص الشكر والتقدير على مشاركة سيادتهم في الأنشطة العلمية والاكاديمية المختلفة التي تقوم بها الكلية من مؤتمرات وتحكم رسائل علمية وغيرها.
الجدير بالذكر أن لجنة الإشراف على الرسالة تضم كلًّا من: الاستاذ الدكتور محمد عبد السلام عاشور أستاذ هندسة الري ونائب رئيس الجامعة سابقا، والدكتور طارق سيد أبو زيد، أستاذ مساعد هندسة الري بكلية الهندسة – جامعة أسيوط، والاستاذ الدكتور ياسر محمد علي، رئيس قسم الاستخدام الأمثل للمياه بالمركز القومي لبحوث المياه – وزارة الموارد المائية والري. كما ضمت لجنة الحكم والمناقشة كلًّا من الأستاذ الدكتور حسام مغازي، والاستاذ الدكتور إيمان العزيزي، بجانب هيئة الإشراف علي الرسالة بصوت واحد.

الدكتور المنشاوي يستقبل وزير الموارد المائية والري الأسبق ورئيس قسم الري بهندسة الإسكندرية للمشاركة في مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة أسيوط

 
استقبل الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الإثنين الموافق 20 أبريل، الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري الأسبق ورئيس قسم الري والهيدروليكا بكلية الهندسة – جامعة الإسكندرية، وذلك في إطار دعم التعاون العلمي وتبادل الخبرات الأكاديمية.
كما استقبل رئيس الجامعة، الدكتورة إيمان العزيزي، نائب رئيس جامعة 6 أكتوبر وأستاذ هندسة الري والهيدروليكا بكلية الهندسة – جامعة عين شمس، بحضور الدكتور محمد عبد السلام عاشور، نائب رئيس جامعة أسيوط الأسبق وأستاذ هندسة الري والمنشآت المائية بكلية الهندسة – جامعة أسيوط، والأستاذ شوكت صابر، أمين عام الجامعة.
وفي مستهل اللقاء؛ رحّب الدكتور أحمد المنشاوي بضيوف الجامعة، معربًا عن تقديره لحضورهم ومساهمتهم في إثراء البحث العلمي، ومؤكدًا حرص الجامعة على تعزيز أوجه التعاون العلمي وتبادل الخبرات مع مختلف المؤسسات الأكاديمية والبحثية، بما يسهم في الارتقاء بجودة العملية التعليمية والبحثية.
وأكد رئيس جامعة أسيوط أن الجامعة تحرص على توجيه الأبحاث العلمية والتطبيقية نحو معالجة القضايا المهمة التي تمس احتياجات المجتمع، وتسهم في دعم خطط التنمية المستدامة، بما يعزز الاقتصاد الوطني.
وأضاف أن جامعة أسيوط تعمل على ربط مخرجات البحث العلمي باحتياجات قطاعات الدولة المختلفة، خاصة في مجالات إدارة الموارد المائية، مؤكدًا أهمية تحويل النتائج البحثية إلى تطبيقات عملية وحلول مبتكرة قابلة للتنفيذ، بما يسهم في تحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة.
وأشار إلى استمرار دعم الجامعة للبحوث التطبيقية التي تقدم حلولًا مبتكرة، وتعزز من دورها كمؤسسة علمية رائدة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مع الحرص على فتح آفاق التعاون مع الخبرات العلمية المتميزة على المستويين المحلي والدولي.
ومن جانبهم؛ أعرب ضيوف الجامعة عن سعادتهم بتواجدهم في جامعة أسيوط، مشيدين بدورها العلمي والبحثي الرائد، وما تمتلكه من قامات علمية وكوادر بشرية متميزة، كما توجهوا بالشكر للدكتور أحمد المنشاوي على حفاوة الاستقبال، متمنين للجامعة مزيدًا من التقدم والازدهار.
وجاءت الزيارة في إطار المشاركة في مناقشة رسالة دكتوراه في هندسة الري، حيث تضم لجنة الإشراف على الرسالة كلًّا من: الدكتور محمد عبد السلام عاشور، والدكتور طارق سيد أبو زيد، أستاذ مساعد هندسة الري بكلية الهندسة – جامعة أسيوط، والدكتور ياسر محمد علي، رئيس قسم الاستخدام الأمثل للمياه بالمركز القومي لبحوث المياه – وزارة الموارد المائية والري.
كما تضم لجنة الحكم والمناقشة كلًّا من: الدكتور حسام مغازي، والدكتورة إيمان العزيزي، إلى جانب كل من الدكتور محمد عبد السلام عاشور، والدكتور طارق سيد أبو زيد، والدكتور ياسر محمد علي (مشرفون بصوت واحد).
وتحمل الرسالة عنوان: "دراسة حقلية حول استبدال الري بالغمر التقليدي لمحصول قصب السكر في صعيد مصر بتقنية الري بالتنقيط"، والمقدمة من المهندس أحمد السيد علي حسن، باحث مساعد بالمركز القومي لبحوث المياه – وزارة الموارد المائية والري.

شبكة معلومات جامعة أسيوط - امتحانات شهادة التحول الرقمى المعتمدة من المجلس الاعلى للجامعات

✋يعلن مركز الخدمة العامة لشبكة معلومات جامعة أسيوط
◀️عن دورات التحول الرقمى المعتمدة من المجلس الاعلى للجامعات
👈لطلاب الدراسات العليا والعاملين وباقى فئات المجتمع المدنى
👈المركز المعتمد من المجلس الأعلى للجامعات لتدريب وامتحانات دورات التحول الرقمى
👌يوجد اماكن متاحة سارع بالتسجيل
🔰المواد التدريبة هى :
🔴خمس مواد اجبارية
✅أساسيات تكنولوجيا المعلومات ونظم التشغيل
✅معالجة النصوص
✅الجداول الالكترونية
✅العروض التقديمية
✅اساسيات قواعد البيانات
🔴مواد اختيارية يتم اختيار مادتين على الأقل
✅البحث على الانترنت
✅تطبيقات الموبيل
✅الشبكات
✅التعليم عن بعد والفصول الافتراضية
✅الحوسبة السحابية
علما بأن التدريب متاح Online بجانب التدريب offline بالمعمل
🔴رسوم التدريب والامتحانات والمادة العلمية 1050 جنيها
🔴رسم المادة العلمية والامتحانات فقط 910 جنيها
🔴 لا يوجد لدينا قائمة انتظار امتحانك خلال 15 يوما او فور الانتهاء من التدريب
🔴 اكتشف لماذا تُعدّ امتحانات التحول الرقمى بشبكة معلومات جامعة أسيوط الخيار الأمثل!
1. ⚡إنترنت فائق السرعة يضمن تجربة امتحان خالية من المتاعب!
استمتع بسرعة إنترنت لا تُضاهى تجعل امتحاناتك تتدفق بسلاسة دون توقف.
2. 💻 أجهزة متطورة تُعزز أداءك إلى أقصى الحدود!
مع أجهزتنا الحديثة والسريعة، ستخوض امتحاناتك بثقة وراحة لا مثيل لهما.
3. 📂 الامتحانات العملية تُحمل في لحظات.. وداعًا لتوقف الامتحان!
نظامنا المتقدم يضمن تحميل امتحاناتك العملية بسرعة ودقة، بلا أي مشاكل تقنية.
4. ⏳لا مزيد من الانتظار.. امتحانك جاهز فورًا!
لا يوجد قوائم انتظار طويلة، وقتك ثمين ونحن نجعله في أولوياتنا.
5. 📅 امتحانك في غضون أسبوعين من التسجيل فقط!
سجّل الآن وابدأ امتحاناتك في أقل من أسبوعين، بكل سهولة وسرعة.
6. 👨‍💻 قاعات مُصممة بعناية لتجربة امتحان مثالية!
كثافة القاعات متوازنة حسب عدد الممتحنين، لضمان راحتك وتركيزك.
7. 🎓 نتائجك في اليوم التالي.. وشهادات الدراسات العليا بلا تأخير!
اكتشف نتيجتك في اليوم الثاني، مع إصدار فوري للدرجات العلمية لطلاب الدراسات العليا.
8. 📚 مواد دراسية معتمدة متاحة أونلاين في أي وقت!
اطّلع على المواد العلمية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات بسهولة عبر الإنترنت.
9. 📜 احصل على شهادتك في 3 أسابيع فقط بعد الامتحان!
بعد الانتهاء من الامتحان شهادتك جاهزة في خلال 3 اسابيع، بلا تأخير أو تعقيدات.
✅فاصل اسبوع بين اليوم الاول للإمتحانات واليوم الثانى
🔴علما بأن التدريب متاح Online بجانب التدريب offline بالمعمل
🔴رسوم التدريب والامتحانات والمادة العلمية 1050 جنيها
🔴رسم المادة العلمية والامتحانات فقط 910 جنيها
شبكة معلومات الجامعة
مبنى شبكة المعلومات - امام مبنى كلية طب اسنان - الدور الأول علوى
التواصل فى اوقات العمل الرسمية
01018282489
088-2345606
088-2345670
Subscribe to